Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

adstera

vendredi 26 août 2011

poème d'amour arabe : يؤلمنيّ

poème d'amour arabe : 

يؤلمنيّ

يؤلمنيّ ذا كثيراً كثيراً 
أ لـِ أنني صامته يفعلون أوقح الـ أشياء ..
أ لـِ أنني لا أنهاهم عن فعل تِلك القذارة !
أ لـِ أنني وثقت فيهم وهم لا يستحقون هذه الثِقه !
أ لـِ أنني فضلتُهم على جميع مِمن هم حوليّ !
أ لـِ أنني لا أُجيد كلمه الـ ” لأ ” في قاموسيّ !
أ لـِ أنني كُنت أغفرلهم مرهً تلوى الأُخرى !
أ لـِ أنني سلمتُكم الـ ” خيّط و المِخيط ” !
فـَ هذا جزائي ؟
تُصب عليّ لعناتُكم من كُل الجهات ..
كُل اجزاء جسديّ لم تسلم منكُم !
نهشتوها , قضمتوها ولم يبقى فيها شيء ..
سوى قلبٍ أدمى ..
و عضامٍ هشّه , و روحٌ تُجاهد ..
و نفسٌ كرهت كٌل من حولها بسبب أفعالكمُ تِلك ..
رحلتُم و لكنكم ..
تركتُم نَدبه على جبين قلبيّ !
صدقونيّ لن أغفر لكمُ مهما حييت ..

0 commentaires:

mensajes bonitos © 2015 - 2019 : All Rights Reserved